ليونيل ميسي أثناء مباراة كرواتيا الأخيرة
ليونيل ميسي أثناء مباراة كرواتيا الأخيرة


حقيقة إصابة ليونيل ميسي قبل نهائي كأس العالم قطر 2022

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 - 07:21 م

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية عن حقيقة إصابة ليونيل ميسي قائد الأرجنتين قبل نهائي كأس العالم قطر 2022 .

وكتبت شبكة "TYC"الأرجنتينية : اتجهت أنظار كثيرة إلى ليونيل ميسي عقب لمس ظهر ساقه اليسرى في نهاية الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف النهائي ".

وأضافت :"  ميسي أنهى مباراة كرواتيا وهو بحالة جيدة وليس مصابا ولم يحتاج لأي علاج طبيعي بين الشوطين وسيكون جاهزا للمباراة النهائية .

وفي نفس السياق أكد ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني أن المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022، يوم الأحد المقبل أمام الفائز من المغرب وفرنسا، ستمثل الظهور الأخير له .

وقال ميسي في تصريحات صحفية :"فخور بإنهاء رحلتي في كأس العالم بخوض المباراة النهائية، ما أمر به أمر رائع، يوم الأحد ستكون المباراة الأخيرة لي ".

وأضاف: "سيمر الكثير من السنوات قبل البطولة التالية (مونديال 2026) ولا أعتقد أنني سأكون قادراً على المشاركة بها، لذا أتمنى أن أنهي هذه النسخة بأفضل طريقة ممكنة".

وقال ميسي:"أستمتع بالأمر كثيراً، أشعر بحالة جيدة، أشعر بالقوة لخوض كل مباراة، لقد قمنا بالكثير من التضحيات".

وختم ميسي بالقول:"عندما خضنا وقتاً إضافياً أمام هولندا في الدور ربع النهائي، كنا مرهقين، لكننا استجمعنا قوتنا أمام كرواتيا وفزنا عن جدارة، قمنا بالاستعداد لهذه المباراة وكنا ندرك أننا يجب أن نستغل الفرص، ولهذا يمكنني أن أقول إننا أدينا بشكل جيد وأنا سعيد للغاية بهذه البطولة والمشاركة فيها وبدعم فريقي".

وأصبح ليونيل ميسي الهداف التاريخي للمنتخب الأرجنتيني في كأس العالم بعد تسجيله الهدف رقم 11 في تاريخ مشاركاته في المونديال.

مشاهدة مباراة فرنسا ضد المغرب في نصف نهائي كأس العالم بث مباشر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة